Menu

خدمة الرسائل القصيرة

استخدام الرسائل القصيرة في الحملات الإعلانية:

يُعتبر الإعلان من أهم وسائل التسويق المباشر حيث أنه يستهدف شريحة محددة من العملاء المهتمين بمنتج أو خدمة معينة. وبالتالي فإن الإستهداف الإعلاني المباشر لهذه الفئة سوف يلبي رغبتها وتساعدك في الوصول إلى عملاء جدد بأقل التكاليف. ويتحقق ذلك من خلال الأفكار التسويقية المبتكرة التي تخدم جميع الفئات بدءاً بالخدمات الموجهة لقطاع الأعمال وانتهاءً بالخدمات الفردية وتحقيقا لهذه الغاية تقوم الشركات بتوظيف التسويق التقني من أجل تحقيق الأهداف التسويقية.

يعتبر المعلنون أن الإعلان الموجّه من بين أكثر الطرق فعالية كما ينظرون إليه باعتباره الأكثر موثوقية إذا ما تمت مقارنته بوسائل الإعلان الأخرى مثل الإعلانات التلفزيونية وغيرها من الوسائل المكلفة جداً والتي تتطلب الاستمرارية في الإعلان لوقت طويل استمرار الوقت والتنويع في قنوات مختلفة أو أوراق للإعلان للوصول إلى جميع فئات المجتمع.

كيف يمكننا الإستفادة من رسائل الجوال القصيرة في الإعلان:

بالإمكان استهداف جميع أنواع فئات المجتمع من خلال استخدام قواعد البيانات الموجودة التي لدى دوت كونكت وفقاً لآلية الإعلان المباشر.

يكمن مبدأ الإعلان المباشر في أن دوت كونكت تقوم بجمع أرقام الهواتف النقالة لمشتركين مهتمين بتلقي الإعلانات والرسائل القصيرة ورسائل تذكير في هواتفهم المحمولة. وفقا لذلك، فإننا نقوم بوضع أرقام الهواتف النقالة التي لدينا ضمن خانات للحصول على استهداف أكثر دقة، الأمر الذي سيسهم في تحقيق أثر ملموس عند إرسال الإعلانات.

يمكن التعرف على البلد والمدينة التي يقيم فيها المشتركين، إضافة إلى غير ذلك من المعلومات عن اهتماماتهم. وبناء على هذه المعلومات، فإنه يمكننا استهدافهم برسائل إعلانية تتناسب مع رغباتهم واهتماماتهم مما يعزز ثقة المعلنين والمشترك على حد سواء.

إن بيانات الأشخاص المهتمين باستلام الرسائل الدعائية مصنفة بحسب:

  • المنطقة الجغرافية: تشمل الدولة والمنطقة والمدينة.
  • الجنس: ذكر / انثى.
  • العمر: بإمكان العميل تحديد عمر المشتركين حسب الفئة المستهدفة.
  • الدخل: بإمكان العميل تحديد الدخل الشهري للمشتركين حسب الفئة المستهدفة.
  • المهن والوظائف: مثال: موظف ــ طبيب ــ مهندس ......الخ.
  • الاهتمامات: مثال: أزياء، رياضة، فنون، مهرجانات، سيارات .. الخ.

مزايا الإعلان الموجه باستخدام قواعد بيانات دوت كونكت:

  • نسبة الإطلاع على الإعلان ١٠٠٪.
  • احترام العميل عبر إرسال رسائل تخص اهتماماته.
  • إمكانية حفظ الرسالة من قبل المستقبل لأطول فترة ممكنة.
  • استهداف شريحة معينة من أفراد المجتمع تصب اهتماماتهم في هذا المجال.
  • السرعة في عملية اتخاذ القرار من قبل مستقبل الرسالة.
  • إمكانية إرسال الرسالة إلى أشخاص آخرين من قبل المستقبل مباشرة.
  • بناء الولاء لدى العميل.

تصميم وتطوير   جميع الحقوق محفوظة.