fbpx
skip to Main Content
0003 680 12 966+
6677 115 53 966+

يُعرف يوتيوب بأنه منصة مشاركة مقاطع الفيديو الأكثر انتشاراً في العالم في العالم، حيث يبلغ عدد المشاهدات اليومية في المملكة العربية السعودية لوحدها ما يزيد عن 100 مليون مشاهدة يومياً.
ومن خلال نشر إعلاناتك عبر يوتيوب، فإنك ستعمل على تحسين وصول رسالتك إلى العملاء المهتمين في المكان المناسب وفي الوقت المناسب.

الموقع

أين يسكن عملائك؟

ادخل بثقة إلى السوق المستهدف من خلال إعلانات يوتيوب الاستراتيجية. نحن نملك المرونة التي تمكننا من تحديد منطقة الانتشار الخاصة بإعلاناتك تبعاً لرغبتك، سواءً أردتها أن تضيق لتشمل أحياء صغيرة أو أن تتسع لتضم العالم كله بلا حدود.

بيانات الجمهور المستهدف

من هم عملائك؟

بإمكاننا أن نحدد شريحة العملاء الصحيحة والمفيدة لنشاطك التجاري من حيث العمر، والنوع، ومستوى الدخل.. إلخ. كما أننا سوف نصمم استراتيجية الإعلانات على يوتيوب بطريقة تسمح لها بالوصول المضمون إلى الفئة المستهدفة.

الاهتمامات

ما هي اهتمامات عملائك؟

تبعاً لاهتمامات جمهورك المستهدف (مثال: الأعمال أو الرياضة أو الصحة والجمال أو الموضة.. إلخ) سيقوم نظام الإعلانات بتحديد مقاطع الفيديو ذات الموضوع المرتبط بأعمالك التجارية كي يظهر إعلانك أثناء عرضها.

سنُعزز من فرص وصول إعلاناتك على يوتيوب إلى الأشخاص المهتمين في الوقت المناسب وفي قنوات يوتيوب الملائمة. لن تحتاج إلى نشر إعلاناتك أمام الجميع، يكفي أن تصل إلى الأشخاص المهتمين بما تقدمه.

أظهر إعلانك في الوقت الصحيح عندما يكون عملائك المستهدفين يبحثون على الإنترنت أو يشاهدون الفيديو

يمكنك الوصول إلى الأشخاص المستهدفين بالإعلان عندما يكونون في صفحة يوتيوب الرئيسية أو يبحثون عن موضوع معين أو يشاهدون مقاطع الفيديو على يوتيوب حيث سيظهر إعلانك أثناء عرض تلك المقاطع.

إعلانات قابلة للتخطي أثناء المشاهدة

سيظهر إعلانك للجمهور الذي أبدى اهتمامًا في السابق بأعمالك أثناء عرض مقاطع الفيديو ذات الصلة بنشاطك التجاري على يوتيوب. يمكن للمشاهد تخطي الإعلان بعد وصوله إلى الثانية الخامسة. لا تقلق، لن يتم تحصيل أي رسوم منك ما لم يشاهد المُشاهد إعلانك حتى نهايته، أو أن يتجاوز الثانية الـ 30 (مشاهدة حقيقية)، أو عندما يتفاعل مع الفيديو الخاص بك بالنقر على الرابط المرفق بالإعلان وزيارة صفحة الهبوط، أيٌّ من هذه الإجراءات تأتي أولاً.

إعلانات غير قابلة للتخطي أثناء المشاهدة

يمكن لفيديو الإعلان الخاص بك أن يصل إلى 20 ثانية دون أن يظهر فيه خيار “تخطي الإعلان”. وبالتالي فإنك ستحقق هدفك بوصول رسالتك الإعلانية إلى المشاهد بشكل كامل. سوف تدفع مقابل كل 1000 مرة يتم عرض إعلانك بها.

الإعلان أثناء التصفح

وسّع من رقعة انتشار إعلانك والوصول للمشاهدين عبر يوتيوب من خلال نتائج البحث، سواءً عبر الصفحة الرئيسية أو عبر محتوى مقاطع الفيديو ذات الصلة. سيتعين عليك أن تدفع الرسوم فقط حين يختار العميل مشاهدة إعلانك من خلال النقر على مقطع الفيديو.

تحفيز المشاهد لاتخاذ إجراء

لكي يحقق إعلانك النتيجة المرجوة، سوف ندعو المشاهدين إلى اتخاذ إجراءات معينة بعد مشاهدة إعلانك. قد تكون تلك الإجراءات أن يتم تحويل المشاهدين إلى رابط للموقع الخاص بك، أو تحويلهم إلى قناة اليوتيوب الخاصة بك بهدف أن يقوموا بالاشتراك فيها ومشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو في قناتك أو قد تطلب منهم الاتصال بك عبر الهاتف، أو أن يقوموا بمراسلتك. ويبقى الهدف الرئيسي من وراء ذلك هو إيصال المزيد من المحتوى وتوفير المزيد من المعلومات لعملائك.

موقعك الإلكتروني

إن وصول الزائر إلى موقعك الإلكتروني هو إنجازٌ بحد ذاته. لأن شيئاً كهذا من شأنه أن يزيد من انتشار الموقع ووصوله إلى العملاء المهتمين، وهذا سيلعب دوراً هاماً في تعزيز فرصك التجارية. يجب أن تعمل على إثراء موقعك الإلكتروني بكل ما يتعلق حول منتجاتك أو خدماتك لكي تتمكن من لفت أنظار العملاء المحتملين.

قناتك على يوتيوب

هنا سيكون لديك الفرصة لوصف منتجاتك أو خدماتك بقدر ما ترغب من التفاصيل. وبالتالي فإن عميلك سوف يحصل على كل المعلومات اللازمة لجذبه. يمكن أيضاً أن تدعو مشاهديك ليقوموا بالاشتراك في قناتك لكي يشاهدوا مقاطع الفيديو القادمة، مما قد يحثهم على مشاركة هذه المقاطع مع الآخرين.

حملات إعلانات الفيديو الناجحة

إنه في غاية الأهمية أن تحقق لأعمالك الاستفادة القصوى إعلانات الفيديو عبر الإنترنت. سوف تقوم دوت كونكت “شريك جوجل المعتمد” بكل الجهد اللازم لإنشاء وإدارة حملة إعلانات الفيديو الخاصة بك على النحو الذي يسهم في تحقيق أعلى عائد على استثمارك.

تواصل معنا

نحن هنا لمساعدتك

اتصل الآن للحصول على استشارة مجانية

سيساعدك فريقنا المتخصص في تحديد طريقة الأمثل للاستفادة من خدماتنا
سنكون إلى جانبك إلى أن تبدأ في جني أرباح عوائد استثمارك

Call Now Button
Back To Top
WhatsApp chat